كانت بارعة الجمال لدرجة لا توصف ولكن ماذا حدث لها لتصبح بأنحف إمرأة في العالم !! شاهد ماذا حدت لها

كانت بارعة الجمال لدرجة لا توصف ولكن ماذا حدث لها لتصبح بأنحف إمرأة في العالم !! شاهد ماذا حدت لها

فقدان الشهية (بالإنجليزية: Anorexia) أو قهم هي حالة اضطراب في الأكل ينتج عنه رفض شديد لتناول الطعام, مما يسبب نقصا هائلا في الوزن والطاقة الأساسية في الجسم وكل ذلك يسبب في النهاية إلى توقف الكثير من الأجهزة في الجسم التي تنقصها الطاقة التي تعطى من خلال التغذية والبروتينات.الإناث أكثر الفئات المتضررة من هذا المرض ولكن هذا لا يعفي الذكور من الإصابة به وكذلك الأطفال.
هناك نوعين لفقدان الشهية :
  • فقدان الشهية العصبي
  • فقدان الشهية لدى الأطفال

لم تولد “فاليرا لافتين” أنحف امرأة بالعالم، وهى على هذه الخلقة فى صورة جلد على عظم، بالعكس فقد كانت بارعة الجمال لدرجة لا تصدق وهى فى عامها التاسع عشر، ولكن حظها السيىء أوقعها فى مرض فقدان الشهية الذى حولها من ملكة جمال إلى هيكل عظمى متحرك بكل ما تجسده هذه الكلمة من معانٍ.
وقالت جريدة “الديلى ميرور” البريطانية، إن “فاليرا” -39 عاماً – تزن 26.7 كيلو جرام فقط، ويصل طولها إلى 173 سم أى أنها تزن أقل من نصف ما يجب أن تكون عليه فى الحالات الطبيعية.
كما أضافت الجريدة موضحة أن “فاليرا ” الروسية الأصل والتى تعيش حالياً فى “موناكو” كانت تتمتع بجمال كبير قبل سنوات عديدة من فقدانها الشهية وإتباعها نظام غذائى قضى على كل ما تملكه فى جسمها من دهون، ودخل بعدها على اللحم فصارت تأكل فى نفسها، بسبب حالة التجويع الناتجة عن هذا المرض.

ويذكر أن “فاليرا” الروسية تملك نادى معجبات خاص بها على الإنترنت الآن كما تعتبرها كثيراً من الفتيات فى مرحلة العشرينيات من عمرهم مصدر إلهام لهم.


الحمد لله على كل حال





Фотография Валерия Левитин (photo Valeria Levitin)

0 Komentar untuk " كانت بارعة الجمال لدرجة لا توصف ولكن ماذا حدث لها لتصبح بأنحف إمرأة في العالم !! شاهد ماذا حدت لها"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

أرشيف المدونة الإلكترونية

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا